جراحة تجميل البطن نحت البطن
نوشته شده توسط : علیپور

مزايا نحت الجسم على شفط الدهون
في طريقة نحت البطن ، تكون الطبقة الدهنية تحت الجلد أكثر اتساقًا مقارنةً بطريقة نحت الجسم فی ایران  ، ولا نرى أي دهون متبقية في طريقة شفط الدهون على شكل كرة تحت الجلد.

بالمقارنة مع طريقة شفط الدهون ، التي تتطلب أحيانًا من المريض استخدام الجين لمدة تصل إلى 180 يومًا ، في هذه الطريقة ، يجب على المريض استخدام الجين لمدة أسبوعين تقريبًا. في بعض الأحيان يزيد هذا الوقت إلى 4 أسابيع اعتمادًا على عمر المريض وحالته. يوصى باستخدام الجن بحيث يتم تجميع الجلد بالكامل.

بالمقارنة مع شفط الدهون في البطن ، فإن مقدار الضرر الذي يلحق بالترابيق الجلدية يكون أقل في نحت البطن.

يتطلب شفط الدهون التقليدي في بعض الأحيان تخديرًا موضعيًا وتخديرًا عامًا ، ولكن في الإجراء الدهني ، يكون التخدير الموضعي مثل جراحة الأسنان أو إزالة الثآليل التناسلية بالليزر كافياً.

في شفط الدهون ، يكون التورم الناجم عن العملية والتفريغ من مضاعفات هذه العملية ، ولكن في طريقة نحت الجسم ، يختفي التفريغ بعد 36 ساعة.

خطر الإصابة بنحت الجسم أقل بكثير من شفط الدهون ، كما أن الكدمة بعد العملية الجراحية في نحت الجسم أقل بكثير من الشفط.

النحت

جراحة تجميل البطن نحت البطن
من غير مناسب للنحت؟
كل هذا يتوقف على الرأي والتشخيص العلمي للأخصائي. كما تختلف ظروف المرضى وتوقعاتهم. لذلك ، يجب على المرضى حضور جلسة المشورة. في هذه الجلسة ، يتم وصف المضاعفات والمخاطر ورعاية ما بعد الجراحة. في بعض الأحيان يتم التقاط صورة للمريض لتقديم وصف مصور. في بعض الأحيان يصف الطبيب أيضًا اختبارات للشخص قبل العملية.

بالإضافة إلى الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ، يجب على المرضى المصابين بالهيموفيليا تجنب هذا الإجراء أيضًا. في جراحة شفط الدهون ، تنزف كثيرًا وهذا خطر على مرضى الهيموفيليا. إذا كان لديك مرض معدي وكان جهاز المناعة ضعيفًا ، فتجنب الجراحة ؛ ما لم يتم اختباره وتشخيصه وفحصه من قبل أخصائي.

إعادة بناء النحت
فترة التعافي من جراحة نحت الجسم قصيرة وفي معظم الحالات يخرج المريض بعد العملية. عادةً ما تصبح الحفرة المصممة لاستخراج الدهون أرق بعد يومين ، ويمكن للشخص أن يستمر في الحياة اليومية لمدة أسبوع بعد الجراحة.

نحت البطن

نحت البطن | جراحة تجميل البطن
مساوئ نحت الجسم ونفاثة الجسم
تعد المضاعفات مثل التهاب الأنسجة ، والكدمات ، وانصمام الدهون ، والراحة المفرطة في الفراش ، وتجلط الدم في الساقين بعضًا من مضاعفات شفط الدهون التي يمكن رؤيتها بطرق مختلفة ، على الرغم من أن الطريقة الجديدة أقل تعقيدًا في بعض الدراسات ، ولكن في بعض الحالات كما اعتبروه نفس الشيء.

الانصمام الخفيف أكثر شيوعًا ويتم حله تلقائيًا من خلال رعاية ما بعد الجراحة ، وفي الحالات الشديدة ، تزداد المضاعفات سوءًا ، وهو أحد أهم أسباب عدم اتباع المبادئ بسبب الاختيار غير الصحيح للمريض وفقًا للتعليمات التي يقدمها الطبيب قبل الجراحة. يسأل المريض.





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 54
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 11 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: